الإرجاع والاسترداد
روابط سريعة
عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة أونلاين
الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني
السياسات
بطاقة الهدايا الإلكترونية
عملية الاستبدال
رد الأموال
الإلغاء
عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة أونلاين
يمكنك إرجاع طلبك مقابل استبدال المبلغ المدفوع خلال مهلة 14 يوم من تاريخ الفاتورة.
تتطلب عملية الإرجاع هذه توافر شرطان أساسيان:
1. إرجاع المنتج إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي.
2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.
يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.
ما هو الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟
يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة. يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.
كيفية تقديم طلب الإرجاع؟
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في صفحة "تسجيل الدخول" .
انتقل إلى صفحة "حسابي", ومنها إلى قسم "الطلبيات".
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية.
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا.
بمجرد تقديم طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، سيتم استكمال عملية الإرجاع عبر 3 خطوات بسيطة.
- الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
- المعالجة: تستغرق عملية فحص الجودة ورد الأموال حوالي يومين.
- رد المال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية رد المال.
- بمجرد استلام طلب الإرجاع ومعالجة المنتج/ المنتجات، سيتم طلب رد المال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية بناء على وسيلة الدفع الأصلية.
- يرجى زيارة أيّ من محلاتنا للتمتع بخدمة الدفع نقداً عند الاستلام أو خدمة استلم من المحل.
- إن كنت ترغب في إرجاع منتجات الأثاث، يرجى التواصل مع خدمة الزبائن عبر الرقم 12-12-182
- سيتم معالجة جميع المنتجات وفحص جودتها عند الإرجاع، إلا أننا قد لا نقبل طلبات الإرجاع ورد الأموال في بعض الحالات، وبالتالي سيتم إعادة المنتج/ المنتجات إلى عنوان التوصيل الخاص بك:
- المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل، حتى لو كانت لا تزال تحت الضمان.
- المنتجات التي تم استخدامها، أو تغييرها، أو تجميعها، أو تركيبها، إلا إذا كانت بها عيوب.
- الملابس الداخلية، ملابس السباحة، اللانجري، العطور، منتجات الصحة والجمال (مثل منتجات العناية بالجسم، المكياج أو مستحضرات التجميل) أو غيرها من المنتجات الشخصية المشمولة بطلبيتك.
- طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني متوفرة فقط للطلبيات المسجلة أونلاين ولا تصلح للمنتجات التي تم شراؤها من المحلات.
- في بعض الحالات التي تتطلب إرجاع المنتجات المعيوبة أو التالفة أو غير الصحيحة بنفس حالتها، ننصح بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني وسيسرنا رد الأموال.
- المنتجات المتضمنة في طلبيتك والتي تعد جزءاً من عروض ترويجية متعددة لا يمكن إرجاعها أونلاين؛ يمكنك إرجاعها في المحلات فقط.
الطلب
- لا يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني إلا عبر المستخدمين المسجلين.
- يمكن للمستخدم المسجل تقديم طلب واحد فقط لكل طلبية.
- لا يمكن للمستخدم الزائر تقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لكن يمكنه دائماً التسجيل أو انشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
- في حال غيّرت رأيك، يمكنك إلغاء طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني قبل إغلاق نافذة الإرجاع.
- لا يمكن تعديل طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لذا يجب إلغاء طلب الإرجاع الحالي وتقديم طلب جديد.
- يمكنك إرجاع منتج/ منتجات الطلبية في غضون 14 يوماً من تاريخ التوصيل.
المعالجة
- ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات 3 مرات بحد أقصى. إذا لم يتم تسليم المنتج/ المنتجات إلى جهة التوصيل، فسيتم إلغاء طلب الإرجاع.
- يجب إعادة المنتج/ المنتجات بنفس حالتها الأصلية. إذا لم تعد مواد التغليف الأصلية متوفرة، فيمكنك إعادة الطلبية باستخدام أيّ مواد تغليف مناسبة.
- إذا كان زر "إلغاء" الموجود في صفحة تفاصيل الطلبية غير مُفعل، فهذا يعني أن المنتج/ المنتجات تمت معالجتها بالفعل.
السياسات
- سيتم تحديد جميع المنتجات المشمولة بالتنزيلات تلقائياً عند الإرجاع وبالتالي يجب إرجاعها إلى جهة التوصيل.
للتواصل معنا، يرجى الضغط هنا.
السياسات
يمكن إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها أونلاين من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.
أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب إرجاعها أيضاً.
يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الاستبدال.
وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: العطور، منتجات العناية بالبشرة أو أي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءاً على طلبك.
في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد قيمة سعر شراء المنتج. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.
لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو أونلاين إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.
لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام البيع.
بطاقة الهدايا الإلكترونية
- أيّ منتجات يتم شرائها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية سيتم إرجاعها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية
- أيّ طلبيات يتم تسجيلها عبر خيارات دفع متعددة (مثل بطاقة الهدايا الإلكترونية + بطاقات الدفع) سيتم إرجاعها عبر وسيلة الدفع الأصلية
- سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بطاقة الهدايا وتحويل الرصيد المتبقي مباشرة إلى بطاقة الائتمان/ السحب الآلي
- مشتريات ورصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية غير قابلة للإرجاع
عملية الاستبدال
إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:
- زيارة أقرب محل لإرجاع المنتجات التي قمت بشرائها.
- شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.
- ستتم عملية استرداد النقود خلال 14 يوماً.
يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.
رد الأموال
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.
سيتم استبدال الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.
تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.
أسلوب الدفع |
بطاقة الائتمان |
بطاقة السحب الآلي / كي نت |
الدفع نقداً عند الاستلام |
بطاقة الهدايا الإلكترونية |
طريقة الإرجاع |
بطاقة الائتمان |
كي نت |
نقداً |
لا ينطبق |
عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وأونلاين حيثما أمكن.
الإلغاء
إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: 12-12-182 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.
إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور اعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.